العربي والريان يتطلعان للظفر بأغلى الكؤوس

image_pdfimage_print

عشاق الكرة الطائرة علي موعد في السادسة والنصف من مساء اليوم بصالة رياضة المرأة مع أقوي مواجهات الموسم والتي تجمع قطبي الطائرة القطرية الريان والعربي وصراع شرس للظفر بالكأس الغالية ليكون مسك الختام .

المواجهة المرتقبة صعبة علي الفريقين الكبيرين والحظوظ متساووية ويصعب التكهن بنتيجتها وإذا ما ظهر نجوم الفريقين في أفضل حالاتهما البدنية والفنية ستصل المواجهة للشوط الخامس والفاصل .

المواجهة المرتقبة هي السادسة بين الفريقين هذا الموسم حيث تفوق الريان في مباراتي الدوري ولقاء البطولة الخليجية فيما حسم العربي مواجهتي كاس السوبر وكاس قطر وظفر بالبطولتين علي حساب الريان .

فريق الأحلام يأمل في حسم أخر وأغلي النهائيات والفوز بالكاس الثالثة وهو أمر سيكون مؤلم للريان الذي يتطلع بدوره لحسم المواجهة المرتقبة والظفر بالكاس الغالية ليكون مسك الختام وحتى لايودع الموسم بلا لقب لأن هذا أمر غير معتاد من الرهيب .

مؤتمر هادئ

هذا وقد اقام اتحاد الكرة الطائرة مؤتمرا صحفيا للمباراة النهائية لكأس سمو الأمير المفدي أغلي البطولات ومسك ختام الموسم والتي تجمع قطبي الطائرة القطرية الريان والعربي و تم خلال المؤتمر الكشف عن خارطة الطريق الادارية للمباراة النهائية من حيث الترتيبات الخاصة بالمباراة وايضا برتوكول النهائي وعملية الدخول في الملعب وايضا تسلم الجوائز .

ولم يقتصر مؤتمر النهائي الذي أداره سعيد سالم الجمعاني عضو مجلس إدارة الاتحاد بحضور حسين إمام الخبير الفني وعلي مصطفي سكرتير لجنة المسابقات على تلك الترتيبات الادارية بل امتد الى النواحي الفنية حيث التحديات المنتظرة بين فريقي العربي والريان طرفا المباراة النهائية للبطولة الغالية والتي ستقام في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم بصالة رياضة المرأة .

وهنأ الجمعاني الفريقين بالتأهل للنهائي متمنيا لهما التوفيق في تقديم مباراة رائعة تليق بنهائي أغلي البطولات مشيرا إلي أن البطل سيحصد علي 500 ألف ريال والوصيف علي 300 ألف .

وطالب الجمعاني الفريقين بالالتزام بالتعليمات لتخرج المباراة ومراسم التتويج في أبهي صورة .

وجاءت تصريحات أعضاء فريقي الريان والعربي هادئه ولكنه بكل تأكيد الهدوء الذي سوف يسبق العاصفة المنتظرة الليلة خلال المباراة النهائية للبطولة الغالية والتي يتوقع الجميع ان تكون نارية ومثيرة جدا حيث يتطلع العربي للأحتفاظ باللقب فيما يأمل الريان للظفر بالكاس الغالية وعدم توديع الموسم بلا لقب .

ناصر المالكي :
الأوراق مكشوفة وهدفنا استعادة اللقب

أكد ناصر المالكي المشرف العام علي الطائرة الريانية أن مباراة فريقه مع العربي في نهائي كاس سمو الأمير أغلي البطولات ومسك ختام الموسم ستكون صعبة علي الفريقين الكبيرين وخاصة أن الأوراق مكشوفة والطموحات واحدة ولكني واثق من قدرة فريقي علي حسم اللقاء وأستعادت الكأس الغالية لتكون مسك الختام .

وقال المالكي أن فريقه يمر بمرحلة تجديد الدماء كما أن الفريق عاني من إصابات وغيابات وابرزها غياب الليبرو سليمان سعيد وهذه الأمورة مجتمعة تتطلب منا الصبر علي الفريق هذا الموسم والفريق لم يقصر وكان علي منصة التتويج في جميع البطولات وأتمني أن يوفق اليوم ويفوز بالكأس الغالية .

الكوبي كاميخو كابتن الريان :
فريقي جاهز للظفر بالكأس الغالية

قال الكوبي اوريول كاميخو كابتن الريان أنه سعيد بتأهل فريقه لنهائي أهم بطولات الموسم ونحن مستعدون بشكل قوي للمباراة النهائية وكلنا عزيمة وإصرار للفوز علي العربي .

وأضاف كاميخو : أشعر بالتفاؤل الكبير قبل لعب المباراة النهائية وثقتي بلا حدود في فريقي في تحقيق الفوز الذي سنسعي إليه بكل قوة مشيرا إلي أنه من الصعب توقع نتيجة المواجهة الصعبة وخاصة أننا نواجه حامل اللقب ولكننا عازمون علي الفوز عليه وأتمني أن نوفق في تحقيق طموحنا المشروع ونتوج بالكاس الغالية .

الصربي نيكيتش محترف الريان:
اتوقع نهائي قوي ومثير يسعد الجماهير

أكد الصربي نيكيتش محترف الريان ان المباريات السابقة في البطولة كانت قوية ووفقنا في تجاوز عقبة نصف النهائي والآن نحن أمام آخر وأصعب عقبة وأتمني أن نوفق في اجتيازها .

وقال نيكيتش أن المباراة النهائية للكؤوس لها حسابات خاصة وهي أقوي من أي مباراة سابقة لعبها الفريق في البطولة واتمنى ان نقدم مباراة قوية يستمتع الجمهور بها وان يكون الحضور الجماهيري كبيرا ونفوز في نهاية المطاف بالكأس الغالية .

جمعه فرج كابتن العربي :
أصعب مواجهة بين الفريقين

قال جمعه فرج كابتن فريق العربي انه يتمنى ان تخرج المباراة النهائية على مستوى عالي واتمنى ان نقدم نهائي يليق بنا وان نحقق الفوز والأحتفاظ بالكاس الغالية .

وذكر كابتن العربي .. أن فريقه يدرك جيدا أن المواجهة المرتقبة مع الريان ستكون أصعب مواجهة بين الفريقين لأنها في ختام الموسم وعلي أغلي الألقاب وكل فريقي سيسعي جاهدا للظفر بالكأس الغالية التي أتمني أن تكون من نصيب فريقي ليكون هديتنا الثالثة هذا الموسم لجمهورنا الكبير بعد السوبر وكاس قطر .

الألماني غروزر محترف العربي :
المباراة صعبة وعلينا التركيز

قال الألماني غروزر محترف العربي بداية أهنأ الفريقين علي الوصول للمباراة النهائية .
وأضاف بالطبع المواجهة ستكون قوية وصعبة علي الفريقين واتمنى ان نلعب مباراة قوية تليق بالنهائي وأن يكون فريقي في أفضل حالته ويوفق في الأحتفاظ باللقب .
وأكد غروزر أن فريقه يدرك صعوبة مهمته أمام الريان لأنه منافس قوي ويمتلك لاعبين جيدين وعلى اعلى مستوى وهو ما يتطلب منا مضاعفة الجهود والتركيز العالي لكي نحقق أهم فوز ونحتفظ بالكأس الغالية .

الأمريكي تايلور محترف العربي :
جاهزون للريان و طموحنا اللقب

قدم الأمريكي ساندر تايلور محترف العربي التهنئة الى الفريقين بالوصول الى النهائي وقال : اتمنى التوفيق للفريقين في تقديم مباراة مثيرة وممتعة للجمهور .

واضاف تايلور بكل تأكيد فريقنا قوي وقادر على الفوز على الريان وكل ما اطلبه من زملائي هو التركيز وتقديم مستواهم العادي والطبيعي وانا واثق لو لعبوا بنفس القوة التي لعبوا بها امام الشرطة سنفوز ونحتفظ بالكأس الغالية .

البرازيلي كارلوس مدرب الريان :
ماحدث في كأس قطر لن يتكرر

أعلن البرازيلي كارلوس أدواردو مدرب الريان عن سعادته بوصول فريقه الى المباراة النهائية بعد أن تفوق علي الجيش ذهابا وآيابا في قبل النهائي مشيرا إلي أنه كان أمامه وقت كافي للتحضير الجيد للمباراة النهائية كما أن محترفنا الجديد أفضل من السابق وكلها أمور تجعلني متفاءل كثيرا بقدرة فريقي علي الفوز باللقب .

وقال كارلوس بالتأكيد المواجهة صعبة جدا علي الفريقين و الحظوظ في المباراة متساوية وصعب التكهن بنتيجتها .

واشار كارلوس الى ان المباراة النهائية تحتاج الى تركيز كبير من جانب اللاعبين واللعب بكل قوة في النهائي وأنا واثق أن ماحدث في كاس قطر لن يتكرر وحان وقت تتويج فريقي بالذهب .

الفرنسي باتريك مدرب العربي :
نتطلع لتكرار الفوز علي الريان

قدم الفرنسي باتريك دوفلو مدرب طائرة العربي التهنئة لفريقي الريان والعربي للوصول الى النهائي كاس سمو الأمير .

وقال باتريك : اتوقع ان تكون المباراة قوية اليوم في النهائي وشاهدنا مستوى متميز في نصف النهائي من جانب لاعبي الريان والعربي ونتطلع لتقديم مباراة كبيرة تليق بالنهائي ونقدم افضل ما لدينا للفوز بالكاس الغالية .

وقال باتريك بكل تأكيد مواجهتنا اليوم في نهائي كاس سمو الأمير مختلفة تماما عن مواجهتنا السابقة في كاس قطر ونحن نري أن الريان في حالة فنية أفضل وندرك صعوبة مهمتنا ولكننا عازمون علي تكرا الفوز علي الريان والأحتفاظ بالكأس الغالية وثقتي بلا حدود في نجوم فريقي وقدرتهم علي تحقيق هذا الطموح المشروع .