العنابي يبدأ اليوم مشوار التحدي في جولة قطر العالمية للطائرة الشاطئية

image_pdfimage_print

يبدأ العنابي اليوم مشوار التحدي الصعب في جولة قطر العالمية للطائرة الشاطئية والتي انطلقت منافساتها المثيرة أمس بملاعب الغرافة بمشاركة 54 فريقا .

و يشارك العنابي في البطولة بفريقين حيث يضم العنابي (أ) جيفرسون وشريف يونس، ويضم العنابي (ب) جوليو وأحمد تيجان.

وستحدد القرعة التي ستسحب صباح اليوم الفرق التي سيواجهها العنابي اليوم في دور ال32 والذي سيشارك فيها 24 فريقا متأهلة مباشرة للدور الرئيسي و8 فرق تأهلت من التصفيات التي انطلقت واختتمت أمس وهي صربيا والبرازيل والنمسا وأستراليا وبولندا والنرويج (فريقين) وألمانيا.

ويتطلع العنابي في جولة قطر العالمية لتكرار إنجاز جولة كيش الإيرانية التي حقق لقبها، خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره.. كما أنه مستعد بقوة للجولة العالمية من خلال المشاركة في البطولة الآسيوية بسيدني الأسترالية .

وجاءت منافسات التصفيات التأهلية والتي شارك فيها 24 فريقا يتنافسون علي 8 بطاقات للتأهل حافلة بالندية والإثارة واللمحات الفنية الممتعة.

يذكر أن هناك 24 فريقا تأهلت مباشرة الى الأدوار الرئيسية من بينها المنتخب الالماني حامل لقب هذه البطولة والعنابي والعماني واللاتفي والتركي والروسي والبولندي والبرازيلي والروسي والاسترالي والامريكي .

وتابع منافسات أمس خالد علي المولوي رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة المنظمة وعشاق اللعبة الذين استمتعوا بمنافسات اليوم الأول .