اليوم .. نهائي كأس قطر بين الريان والشرطة

image_pdfimage_print

هنأ محمد الكواري عضو مجلس الادارة فريقين الريان والشرطة على أدائهما في مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر للكرة الطائرة.. مشيراً أن الفريقان الريان والشرطة قدما مستويات أكثر من رائعة، وأن بلوغهما إلى الدور النهائي اليوم جاء عن جدارة واستحقاق.

وقال محمد الكواري، أن بطولة كأس قطر للكرة الطائرة تعتبر من أقوى البطولات المحلية التي تشهد مشاركة أفضل أربع فرق في مسابقة الدوري العام، وأن فرق الشرطة والريان والعربي والوكرة خاضت الجولة الفاصلة لتحديد هوية فرسا الرهان للدور النهائي.

وكشف عن صعوبة تحديد هوية الفريق الفائز بلقب النسخة الخامسة للبطولة، لاسيما أن الفريقان يمتلك كوكبة من اللاعبين المتميزين يصعب التكهن بالفريق البطل.

شدد الأرجنتيني داميان أريدوندو مدرب طائرة الشرطة خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه لعب مباريات قوية هذا الموسم نجحنا في الحصول على لقب الدوري العام للمرة الثانية في تاريخ الفريق نتطلع إلى حصد اللقب الثاني هذا الموسم هو حصول على لقب كأس قطر للمرة الأولى.
وأشاد مدرب الشرطة بإمكانيات فريق الريان والذي يعد من أفضل الفرق محلياً وعربياً وخليجياً، وفريق الشرطة واجه منافسه الريان كثيراً هذا الموسم مابين مباريات كأس السوبر والدوري العام والبطولة العربية، كانت لنا الغلبة في الدوري العام فقط.

قال البرازيلي كارلوس إدواردو مدرب طائرة الريان، أن فريقه يحترم منافسه الشرطة والذي يضم بين صفوفه العديد من العناصر المتميزة وبالتالي علينا الحذر عند مواجهته، خاصة أننا نتطلع إلى تحقيق لقب الكأس بعد فقدان بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وقال مدرب الريان، أن فريق الشرطة لعب ضد الريان أربع مباريات حقق الفوز في مباراتين وبالتالي سنعمل بقوة من أجل تحقيق الفوز على الشرطة وحصد لقب الكأس.

وتمنى المدرب البرازيلي أن تكون مباراة اليوم ذات مستوى فني عال وكل المباريات التي لعبها الشرطة مع الريان كانت دائمة قوية وتمتد لشوط فاصل.

أكد مبارك ضاحي كابتن فرق الريان أن مباراة اليوم لن تكون سهلة بالنسبة للرهيب خاصة أن الشرطة فريق قوي ومنظم ولديه عناصر جيدة، ومباريات الكؤوس دائماً ما تختلف عن مباريات الدوري والفريق الذي سيكون حاضراً بشكل جيد بدنياً وذهنياً سيكون له اللقب الذي أتمنى أن يكون من نصيب فريق الريان.

أشار محمد النور إداري فريق الشرطة، أن الفريقان استحقا الوصول إلى المباراة النهائية مع كامل تقديرنا للمستوى الذي ظهر عليه فريقا العربي والوكرة في الدور نصف النهائي.

وقال: أن فريق الشرطة يأمل أن يحالفه التوفيق هذا الموسم في نيل لقب كأس قطر، لاسيما أن الفريق لم يحقق لقب البطولة حتى الآن.

تمنى ميكو تابيو أوفينين محترف طائرة الشرطة أن ينال لقب كأس قطر مع فريقه هذا الموسم، وذلك بعد أن نجح الفريق في التتويج بلقب الدوري العام للمرة الثانية في تاريخ الفريق.

أكد جوو جيسون نيتو كابتن طائرة الشرطة، أن لقاء اليوم كتاب مفتوح، خاصة أننا على علم بإمكانيات فريق الريان والذي يضم عدد من أفضل لاعبي الكرة الطائرة القطرية.

وقال: أن فريق الشرطة يطمح في تحقيق اللقب الثاني هذا الموسم بعد حصد لقب الدوري العام، ومشيراً أن الفريق خسر لقب كأس السوبر، والبطولة العربية بعد أن احتل الشرطة المركز الثالث
قال ماركو بوكاسينوفيك محترف فريق الريان أن فريقه جاهز تماماً لتحدي لقاء الشرطة في نهائي كأس قطر للكرة الطائرة.

وأضاف: أنه سعيد للغاية لخوض المباراة النهائية أمام فريق قوي بحجم فريق الشرطة.. مشيداً بمستوى الكرة الطائرة القطرية.

اعترف كميل رشيليكي لاعب فريق الريان، أن كفة الفريقين متساوية بعد الأداء الذي ظهر عليه هذا الموسم في مسابقة الدوري العام، وبالإضافة إلى مباريات الدور نصف النهائي لكأس قطر والذي امتد لجولة فاصلة لتحديد طرفي المباراة النهائية.