علي غانم الكواري: نسعى لبناء جيل متميزة في الطائرة الشاطئية


نسعى لبناء جيل متميزة في الطائرة الشاطئية
شدد علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة على صعوبة مباريات فريقا قطر «1» و«2» اليوم في كأس كتارا الشاطئية نظراً لقوة الفرق المشاركة في البطولة.

وقال الكواري في تصريحات لوسائل الإعلام أمس، أن الاتحاد يدعم الفريقان من أجل الظهور بصورة مشرفة خلال منافسات البطولة، لاسيما أن فريق قطر «1»، هو حامل برونزية النسخة الماضية لبطولة كأس كتارا عندما تغلب على الثنائي الأمريكي المكون من نيك لوسينا وفليب دالهاوزر.

وقال الكواري، أن جميع الوفود المشاركة في البطولة أشادت بالمستوى التنظيمي للبطولة منذ وصولها إلى مطار حمد الدولي ووصولاً إلى مقر إقامتهم في فندق الموفنبيك، بالإضافة إلى إعجابهم الشديد بملاعب كتارا الشاطئية، مؤكدين أن قطر دائماً سباقة في تنظيم أفضل البطولات.

ووجه الكواري شكره إلى مسؤولي مؤسسة الحي الثقافي (كتارا) على رأسهم الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا على تعاونكم الكبير لإنجاح بطولة كأس كتارا العالمية في نسختها الثانية.

وقال رئيس اتحاد الطائرة: إن بطولة تأخذ منعطفاً رياضياً وسياحياً، حيث عمدنا منذ النسخة الأولى من البطولة العام الماضي إلى التعاون مع مؤسسة الحي الثقافي (كتارا) بشكل أكبر والاستفادة من الخبرات الكبيرة التي تمتلكها هذه المؤسسة، في الترويج السياحي لدولة قطر التي تحتضن العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية على مدار العام، رغبة في زيادة الإقبال السياحي في قطر والترويج لتراث وأصالة الدولة.

وأتم بقوله: أن الاتحاد يسعى بكل قوة على إعداد وبناء جيل متميز في لعبة الطائرة الشاطئية، في ظل السمعة الطيبة التي يمتلكها الأدعم وتواجده ضمن العشر الأوائل عالمياً، مشيراً أن هناك خطط لدى اتحاد اللعبة على تكوين منتخبات خلال الفترة المقبلة للمشاركة في البطولات القارية والعالمية.