فريق شريف يونس يتوج بطلاً للسلسلة الرابعة من بطولة قطر المفتوحة

image_pdfimage_print

توج فريق الدولي شريف يونس بـطـلا للسلسلة الـوطـنـيـة الـرابـعـة للطائرة الشاطئية بعد فوزه على فـريـق الــدولــي أحـمـد تـيـجـان في النهائي بشوطين نظيفين وبنتائج١٥ – ٢١ و ١٣ – ٢١ ليحتفظ بــالــلــقــب لــلــمــرة الـــرابـــعـــة عـلـى التوالي.

كـمـا فـــاز فــريــق محمد عبيشة بالمركز الثالث بعد فوزه عـلـى فــريــق عـبـد الـعـزيـز خـلـوف بشوطين نظيفين ٢٣ – ٢١ و ٢١– ١٩.

واتسمت المنافسات بالقوة والإثارة وجاءت النتائج منطقية.

وحــــرص علي بن غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة على حضور الــمــنــافــســات والاطــمــئــنــان عـلـى مستوى لاعبي المنتخب وخاصة أن الاتــــحــــاد ســيــنــظــم الــبــطــولــة الآســيــويــة مــايــو الـمـقـبـل ويتطلع خـلالـهـا الـعـنـابـي لـتـحـقـيـق إنـجـاز جديد بعد تألقه اللافت في بطولة العالم الأخيرة بهولندا وأولمبياد ريو وتفوقه عربيا وخليجيا.

و قــام محمد سالم الكواري ومحمد عنبر الناصر عضوا لجنة الطائرة الشاطئية بتتويج الـفـرق الفائزة بحضور رئيس الاتحاد.

وأعــرب محمد سـالـم الـكـواري عـضـو لـجـنـة الــطــائــرة الـشـاطـئـيـة عــن رضـــاه عــن حـجـم الـمـشـاركـة ومستوى المنافسات في السلسلة الـوطـنـيـة مـشـيـرا إلـــى أن احـتـكـار فريق الدولي المتألق شريف يونس للقب للمرة الـرابـعـة على التوالي كونه يعد أفضل اللاعبين وأكثرهم خبرة كما أن تغيير مراكز باقي الفرق يعكس تقارب المستوى.

وقــــــال الكواري أن الأتحاد برئاسة علي بن غانم الكواري يولي اهتماما كبيرا للطائرة الشاطئية وسيكون هناك برنامج إعداد قوي للعنابي اسـتـعـدادا للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها بطولة آسيا التي نستضيفها مايوالقادم.

ومـن جانبه عبر شريف يونس عــن سـعـادتـه لـفـوز فـريـقـه للفوز بالمركز الأول للمرة الرابعة على الـتـوالـي مـشـيـدا بحجم المشاركة وقوة المنافسات في البطولة.