كأس قطر للطائرة ينطلق الجمعة

image_pdfimage_print

نطلق يوم الجمعة المقبل النسخة الرابعة لمباريات كأس قطر للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2017/‏2018، الذي ستقام منافساته على صالة اتحاد الطائرة خلال الفترة من 13 إلى 20 أبريل الجاري، بمشاركة 4 فرق.

وتشارك في البطولة فرق، الريان بطل الدوري القطري للكرة الطائرة، الشرطة صاحب المركز الثاني، العربي صاحب المركز الثالث، وقطر رابع الترتيب.

وتشهد جولة الذهاب التي تقام يوم الجمعة المقبل لقاء الشرطة ثاني الترتيب مع العربي الثالث والمقرّرة في الرابعة والنصف مساءً وتجمع المباراة الثانية الريان صاحب المركز الأول في الدوري مع قطر رابع الترتيب والمقررة في السادسة والربع مساءً، بينما تقام جولة الإياب يوم الأحد المقبل (15 أبريل)، حيث يلتقي الريان مع قطر في الرابعة والنصف مساءً، ويليه لقاء الشرطة مع العربي في السادسة والربع مساءً.

وفي حال التعادل تقام المباراة يوم الثلاثاء 17 أبريل الجاري، على أن تقام المباراة الختامية للبطولة في يوم عشرين من الشهر الجاري.

وكان فريق العربي هو بطل النسخة الأولى والتي جرت موسم 2014/‏2015، وفي النسخة الثانية حصل فريق الريان على لقب البطولة موسم 2015/‏2016، وفي النسخة الثالثة والأخيرة استعاد العربي كأس البطولة في موسم 2016/‏2017، ليحصل على اللقب للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وجدير بالذكر أن مباريات كأس سمو الأمير للكرة الطائرة ستنطلق خلال الفترة من 25 الجاري حتى 11 مايو المقبل.