نادي قطر “3” بطلاً لكأس سمو الأمير المفدى للطائرة الشاطئية

image_pdfimage_print

توج فريق نادي قطر (3) المكون من أحمد تيجان وشريف يونس بلقب النسخة الأولى لبطولة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، للكرة الطائرة الشاطئية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق قطر (1) المكون من جوليو ومارتينو بشوطين مقابل شوط بواقع /17 – 21 و21 – 19 و15 – 10 / في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بشاطئ سيلين داخل المخيم الشتوي /عنة الأدعم/ التابع للجنة الأولمبية القطرية.

وقام سعادة السيد جاسم راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بتتويج فريق قطر (3) بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وفريق قطر (1) بالميداليات الفضية.. بينما نال نادي الشمال المكون من عبدالعزيز خلوف وأحمد عبيشة الميداليات البرونزية بعد فوزه بالمركز الثالث على فريق الخور المكون من حمدي العلج وياسر موسى بشوطين مقابل شوط بواقع / 17 – 21 و 21 -12 و 21 – 13/.

وقال السيد خليل الجابر مدير إدارة الشؤون الرياضية باللجنة الاولمبية، في تصريح ، إن اليوم كان ختام فعاليات قرية اللجنة الأولمبية المخيم الشتوي /عنة الادعم/ بشاطئ سيلين والتي شهدت العديد من الفعاليات في الفترة السابقة وكان ختامها اليوم باستضافة نهائي بطولة سمو أمير البلاد المفدى للكرة الطائرة الشاطئية التي كانت خير ختام لفعاليات هذا المخيم الذي تحرص اللجنة سنويا على اقامته ويحقق النجاح في كل عام.

من ناحيته اشار محمد عنبر الناصر ممثل الاتحاد القطري لكرة الطائرة في تصريح الى ان اليوم كان مميزا لأسرة الكرة الطائرة الشاطئية بمناسبة ختام منافسات هذه البطولة الكبيرة التي ينظمها الاتحاد للمرة الاولى وكانت ناجحة في جميع النواحي الفينة والتنظيمية وشهدت منافسات قوية وتقدم بالتهنئة الى الفرق الفائزة بالمراكز الاولى واكد ان الاتحاد سيعمل على تطوير البطولة في السنوات المقبلة .

ومن ناحيته أبدى شريف يونس لاعب قطر 3 سعادته بحصولهم على لقب اول نسخة لهذه البطولة الكبيرة كما أكد ان البطولة شهدت منافسات مثيرة بين الفرق المشاركة والدليل على ذلك ان فوزهم اليوم لم يكن سهلا خاصة ان فريقه خسر في الشوط الأول حيث ان الفريق الاخر كان منافسا قويا حتى نهاية المباراة .