وفد الاتحاد الدولي أبدي ارتياحه بالتجهيزات: جولة قطر العالمية علي مدرج الانطلاق

image_pdfimage_print

عشاق الطائرة الشاطئية علي موعد من الغد وحتى 8 الجاري مع المنافسات المثيرة لجولة قطر العالمية التي تحتضنها ملاعب الغرافة بمشاركة 54 فريقا قادمون من 21 دولة وهي البرازيل وأمريكا واليابان والصين ولاتفيا وسلطن عمان و المانيا وكازاخستان والنمسا والتشيك وفرنسا وتركيا وغانا والمكسيك وكندا وماليزيا وفنزويلا و تشيلي وتونس بالإضافة للعنابي الذي سيشارك بفريقين .

وقد تقرر إلغاء تصفيات الدول والتي كان من المقرر إقامتها اليوم وذلك بعد الأعتذار المتأخر للمغرب وإيران عن عدم المشاركة وبالتالي ستقام التصفيات الأساسية غدا بمشاركة 32 فريقا يتأهل منها 8 فرق للأدوار الرئيسية لينضموا لل24 فريقا المتأهلين مباشرة .

وقام وفد الاتحاد الدولي بجولة تفقدية لملعب البطولة وملاعب التدريبات واستراحة اللاعبين ووجه الشكر للجنة المنظمة علي التحضيرات الرائعة للجولة العالمية .

هذا وتقوم اليوم الأجهزة الفنية لكافة المنتخبات المشاركة بوضع اللمسات الفنية الأخيرة علي جاهزية فرقها لتكون في أفضل حالاتها البدنية والفنية لخوض التحدي العالمي وتحقيق النتائج والمركز الذي تطمح أليه قي ظل منافسات شرسة .
.

برنامج البطولة

تبدأ فعاليات البطولة في التاسعة من صباح الغد بالإستعلام المبدئي ثم المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الرابعة عصرا ويوم 5 أبريل الإستعلام المبدئي للأدوار الرئيسية و انطلاق الأدوار الرئيسية – دور المجموعات إبتداءً من الساعة الرابعة عصراً.

ويوم 6 أبريل دور المجموعات إبتداءً من الساعة الرابعة عصراً و دور ال٢٤ إبتداءً من الساعة العاشرة مساءً ويوم 7 أبريل سينطلق دور ال١٦ إبتداءً من الساعة الرابعة عصراً ودور الثمانية إبتداءً من الساعة الثامنة مساءً ويوم 8 أبريل مباريات نصف النهائي الساعة الساعة الرابعة عصراً و مباراة المركز الثالث الساعة السابعة والنصف مساءًو المباراة النهائية الساعة الثامنة والنصف مساءً .

تدريبات الحكام

وخضع أمس حكام الجولة العالمية وعددهم 16 حكما دوليا من بينهم حكمنا الدولي أحمد حسين لتدريبات نظرية وعملية وقاموا بجولة لملعب البطولة والاطمئنان علي كافة الأمور .

فعاليات وهدايا للجمهور

وستقيم اللجنة المنظمة فعاليات متنوعة للجمهور مع رصد جوائز عينية وستقدم فرق الجاليات فقرات منوعة وممتعة للجمهور وكذلك سيتم تنظيم بطولة للهواة يوم ختام البطولة بهدف زيادة عدد عشاق اللعبة وزيادة عدد الممارسين للطائرة الشاطئية .

ترقب لحظة الانطلاق

تعقد اللجنة المنظمة برئاسة خالد علي المولوي في الرابعة عصر غدا مؤتمرا صحفيا بالمركز الإعلامي للبطولة بالغرافة للتحدث عن كافة الأمور المتعلقة بالبطولة وخاصة أن اللجنة المنظمة تتطلع إلي تنظيم مثالي من كافة النواحي لتظل جولة قطر العالمية خالدة في ذاكرة المشاركين والمتابعين وأسرة الاتحاد الدولي .

وقد قامت اللجنة المنظمة بجهود مكثفة طوال الأيام الماضية للأطمئنان علي كافة التجهيزات ومن بينها ملاعب البطولة و خيام كبار الضيوف والمراكز الإعلامية إضافة الى غرف لراحة اللاعبين وبات الجميع يترقب لحظة الانطلاق .

الألماني قادم للاحتفاظ باللقب

قال الفريق الألماني المكون من الثنائي فلوغين وبوكيرمان أنه في أفضل حالاته البدنية والفنية وجاهز للدفاع عن لقبه بكل قوة ويتمني أن يحتفظ بلقبه رغم قوة المنافسة من عدة منتخبات وفي مقدمتها منتخب قطر الذي تفوق علي الجميع في منتخب قطر .

وأبدي الثنائي الألماني أنبهاره الشديد بالتحضيرات القطرية مشيرا إلي أن ملعب البطولة من أروع الملاعب التي شاهدها .